سايتوتك - Misoprostol - cytotec


سايتوتك - Misoprostol - cytotec

معلومات عن المنتج
 
سايتوتك"cytotec" المكون النشط هو ميزوبروستول . وهو البروستاغلاندين الاصطناعي. ويستخدم هذا الدواء لمنع تكون قرحة المعدة من قبل المرضى الذين يتناولون مضادات الالتهابات المسكنة. لأنه يحمي المعدة ضد العمل المدمر لمضادات الالتهابات المسكنة.
 
طريقة الاستعمال:
 
قم باخذ قرص في كل مرة عند الأكل وقبل النوم. سايتوتك ينشط في غضون 30 دقيقة من تناوله ، ويستمر لغاية 3 ساعات .
 
تحذيرات:
 
قبل بدء العلاج الخاص مع سايتوتك تخبر طبيبك عن كل الظروف قد يكون لديك وخصوصا حول مرض التهاب الأمعاء أو أي حالة أخرى لتجنب الظروف الخطرة الناجمة عن خسائر كبيرة من السوائل. تجنب أخذه مع مضادات الحموضة المحتوية على المغنيسيوم.
 
موانع الاستعمال:
 
النساء الحوامل والمرضعات ، ومرضى الفشل الكلوي والمرضى تحت سن 18 لا يمكنهم استخدام هذا الدواء.
 
الآثار الجانبية :
 
القيء والإسهال وآلام البطن هي الآثار الجانبيةالأكثر شيوعا. أحيانا يمكن أن يسبب الصداع ، والطفح الجلدي ، والنعاس ،انخفاض أو ارتفاع ضغط الدم والغثيان وانتفاخ البطن.
 
التفاعلات الدوائية:
 
لم ترد اي معلومات عن أي تفاعلات دوائية خطيرة .
 
نسيان الجرعة:
 
خذ جرعة الدواء في أقرب وقت ممكن. إذا كان الوقت قريبا من موعد تناول الجرعة المقبلة تخطاها وعد إلى الجدول الزمني الخاص بك.
 
الجرعة المفرطة:
 
إذا كنت تعتقد أنك تناولت جرعة زائدة من هذا الدواء فعليك طلب المساعدة الطبية الطارئة في الحال , من أعراض الجرعة الزائدة النعاس ، والرعاش والإسهال واضطراب في المعدة وآلام في المعدة وصعوبة في التنفس ، وعدم انتظام ضربات القلب ضغط الدم المنخفض ، والتشنجات ، والحمى.
 
الحفظ والتخزين:
 
يتم تخزين الدواء في وعاء محكم في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن الرطوبة ، والأطفال ، وأشعة الشمس والحيوانات الأليفة ."
 
 
ملاحظة مهمة :
المعلومات الواردة أعلاه لها طابع عام". فيرجى ملاحظة أن هذه المعلومات لا يمكن استخدامها للعلاج الذاتي والتشخيص الذاتي". فيجب استشارة الطبيب أو المختص بالرعاية الصحية بشأن أي تعليمات محددة متعلقة بوضعك الصحي". فهذهِ المعلومات موثوق بها ، لكن ربما تحتوي على أخطاء. فنحن لسنا مسئولين عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو أية أضرار خاصة أخرى قد يسببها استخدام هذه المعلومات الواردة على الموقع ، وكذلك عن الأضرار الناتجة من إجراء العلاج الذاتي."
 المصدر/http://pharmacieenligne.ws
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق